X

مشاهده مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو بث مباشر اليوم 3/2/2022 في كأس ملك إسبانيا موقع باك ورد

 يحتضن ملعب سان ماميس مباراة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ريال مدريد الملكي ومضيفه أتلتيك بلباو يوم الخميس المقبل الموافق 3 فبراير 2022، ضمن إطار منافسات ربع النهائي من بطولة كأس الملك الإسباني 2021 – 2022.

موقف نادي ريال مدريد

تمكن النادي الملكي بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي من التأهل لدور ربع النهائي بعد أن حقق فوزاً ثميناً على نظيره إلتشي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن إطار منافسات دور الـ 16 من البطولة وانتهت بهدفين مقابل هدف وحيد، ويسعى النادي الملكي لمواصلة مسار الانتصارات في البطولة من خلال الفوز على نظيره أتليتك بلباو في المباراة القادمة.

كان النادي الملكي قد طالب مؤخراً بتأجيل هذه المباراة نظراً لمشاركة بعضاً من نجومه الأساسيين مع منتخبات بلادهم في تصفيات بطولة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 “مونديال قطر 2022”.

موقف نادي اتليتك بلباو

على الجانب الآخر يعيش اتلتيك بلباو فترة جيدة الآن في الدوري الإسباني وكذلك في البطولة، حيث تمكن من التأهل لربع النهائي بعد أن حقق فوزاً لم يكن متوقعاً على حساب نظيره برشلونة في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ 16، حيث انتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويسعى اتلتيك بلباو لخطف فوزاً آخر من مباراته أمام النادي الملكي يوم الخميس المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو في كأس ملك إسبانيا

من المقرر أن يلعب ريال مدريد مع أتلتيك بلباو يوم الخميس 3 فبراير 2022 الساعة 10:30 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة و 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، حيث يستضيف الاستاد مانويل مارتينيز.


بطاقه مباراه ريال مدريد ضد اتليتك بلباو

البطولة كأس ملك اسبانيا
الجولة الدور16
موعد المباراة 3-2-2022
توقيت المباراة 10:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله bein sports
معلق المباراه مجهول
ملعب المباراة مانويل مارتينيز