X

مشاهدة مباراة السنغال والرأس الأخضر اليوم 25-1-2022 بث مباشر باك ورد في كأس الأمم الأفريقية

والرأس الأخضر بث مباشر.  مشاهدة مباراة السنغال مباشر يلا شوت. السنغال بث مباشر. ففي هذا المقال عبر موقعنا “ياك ورد backward”. نقدم لكم تغطية حية لأقوى مواجهات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022.



 والتي تجمع بين منتخب السنغال ضد منتخب الرأس الأخضر. إذ تأتي المباراة في إطار منافسات  الدور السادس عشر من البطولة الإفريقية. وفي غضون ذلك يواصل منتخب السنغال في هذا اللقاء بكل حماس شديد. أملا في تعزيز نقاطه بجدول ترتيب الدوري  والوصول إلى نهائي البطولة. إضافة إلى ذلك تأتي مشاهدة السنغال ضد الرأس الأخضر بث مباشر. اليوم يطمح منتخب السنغال في استكمال تحقيق الإنجازات التي بدأها في بطولة كأس أمم إفريقيا 2022. وفي السياق ذاته نستعرض معكم في الآتي مشاهدة مباراة السنغال والرأس الأخضر بث مباشر.

SportGoP2

مشاهدة مباراة السنغال والرأس الأخضر بث مباشر يلا شوت

يلا شوت السنغال ضد الرأس الأخضر بث مباشر. حيث يخوض منتخب السنغال لقاءًا كرويًا مثيرًا في منافسات الدور السادس عشر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2022. وفي غضون ذلك يأمل المنتخب السنغالي في مباراة اليوم ضد منتخب الرأس الأخضر حصد ثلاث نقاط جديدة على حسابه. أملًا في مواصلة التنافس حتى الوصول إلى نهائي قمة البطولة الإفريقية في نسختها الثالثة والثلاثون. وفيما يلي نتابع معكم بث مباشر السنغال والرأس الأخضر يلا شوت.

يلا شوت السنغال ضد الرأس الأخضر بث مباشر

نقدم لكم من خلال موقع يلا شوت مباراة السنغال والرأس الأخضر بث مباشر. حيث يواجه منتخب السنغال نظيره منتخب الرأس الأخضر بعد الصعود إلى الدور الـ 16 من البطولة الإفريقية. بروح معنوية مرتفعة. وذلك بعدما تأهل إلى هذا الدور وجاء في صدارة ترتيب المجموعة الثانية وذلك برصيد خمسة نقاط. وذلك بعد أن خاض ثلاثة مواجهات مختلفة بالبطولة الإفريقية وحقق خلالها الفوز في مواجهة واحدة وتعادل في مباراتين دون أن تلحقه الهزيمة حتى الآن. في حين يأتي منتخب كاب دي فيردي في المركز الثاني من المجموعة الثالثة برصيد أربعة نقاط حتى الآن. السنغال والرأس الأخضر بث مباشر.

يلا شوت السنغال بث مباشر  

نقدم لكم لايف السنغال بث مباشر يلا شوت. وفي السياق ذاته تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 25-1-2022. وذلك في إطار مواجهات الدور السادس عشر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2022. إذ من المقرر أن تقام مباراة السنغال اليوم على ملعب كويكونج ستاديوم في دولة الكاميرون. حيث تنطلق صافرة اللقاء في التوقيتات التالية.

بطاقه مباراه السنغال و الرأس الاخضر

البطولةامم افريقيا
الجولةالدور16
موعد المباراة25-1-2022
توقيت المباراة6:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت ماكس
معلق المبارهرؤف خليف
ملعب المباراةكويكونج ستاديوم