X

مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر اليوم 19-01-2022 كأس الأمم الأفريقية

 يستضيف ملعب أحمدو أهيدجو موقعة إفريقية بصبغة عربية، تجمع منتخب مصر بنظيره السوداني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان

المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي سيكون حاضرا في كابينة التعليق من أجل التعليق على مباراة مصر والسودان في المرحلة الثالثة من دور المجموعات بأمم إفريقيا عبر قناة بي إنس بورتس اتش دي 1 ماكس.

موعد مباراة مصر والسودان اليوم بكأس الأمم الإفريقية

ويلتقي منتخب مصر والسودان في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو،الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين.

المنتخب السوداني لديه أمل كبير في بلوغ دور الستة عشر من بطولة الأمم الإفريقية لكن عليه أولا أن يهزم منتخب مصر بأي نتيجة ويصل للنقطة الرابعة، بعد أن تعادل سلبيا في أولى مواجهاته أمام غينيا بيساو بدون أهداف، وفي اللقاء الثاني تلقى هزيمة قاسية من نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تفاصيل مباراة مصر والسودان

⌚ ماهو موعد مباراة مصر والسودان؟ : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر، 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية

📺 ما هي القنوات الناقلة لمباارة مصر والسودان؟ : بي ان ماكس 1

🎤 التعليق الصوتي : عصام الشوالي

🏆 البطولة : كأس الأمم الأفريقية

⏰ يوم المباراة : الاربعاء 19-01-2022

⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة