X

مشاهده مباراه مالي و غينيا الاستوائيه اليوم 26/1/2022 بث مباشر باك ورد في كأس امم افريقيا

 ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق آخر مواجهات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2022. والتي سوف يلتقى فيها المنتخب المالي مع غريمه القوى منتخب غينيا الإستوائية. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار؛ من أجل حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي. ومن المُقرر أن يبدأ هذا اللقاء مساء يوم الأربعاء القادم؛ الموافق 26 من شهر يناير الجاري.

نتائج مالي في دور المجموعات قبل مباراة غينيا الإستوائية

يعتبر منتخب مالي واحداً من أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة؛ حتى هذه اللحظة. وخاصةً؛ أنه لم يتلقى أية هزيمة نهائياً؛ حتى الآن. وتَمكن من الصعود إلى دور الـ 16 على قمة المجموعة السادسة؛ بعد أن حَقق الفوز في مباراتين، وتَعادل في واحدة.

مشوار مالي في البطوله

اَفتتح مبارياته داخل البطولة في دور المجموعة بلقاء قوى، جَمع بينه وبين تونس. واَنتهي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالحه. ثم، تَعثر في مباراة الجولة الثانية أمام سيراليون. وخَرج بنقطة واحدة فقط من هذه المباراة؛ بعد أن اَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفاً لكلاً منهما. حَقق الانتصار الثاني له في البطولة على موريتانيا؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

نتائج غينيا الإستوائية في المباريات السابقة

نَجحت غينيا الإستوائية في تفجير مفاجأة كبيرة للجميع؛ عقب تمكنها من الصعود إلى دور الـ 16 الحالي. وخاصةً؛ بعد أن تَعرضت للهزيمة في مباراة الجولة الأولى، وفَقدت أول ثلاثة لها في المجموعة الخامسة. والتي تَقابلت فيها مع كوت ديفوار، واَنتهت؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالح المنتخب الثاني.