X

مشاهده مباراه ريال مدريد و بوروسيا دورتموند بث مباشر يوتيوب

 تختتم منافسات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 والتي شهدت مستوى عاليًا من المنافسة، لنصل إلى المباراة النهائية بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند لتحديد بطل النسخة الحالية من البطولة.


في السطور التالية نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، وكيف تشاهدها عبر موقعنا

وكان قد وصل ريال مدريد للنهائي بعد أن أقصى فرقا عديدة مثل لايبزيج ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ، بينما أقصى بوروسيا دورتموند عمالقة مثل أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان في طريقه للنهائي.

يطمح فريق ريال مدريد الإسباني فى التتوبج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15، عندما يلتقي مع بوروسيا دورتموند الألماني فى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "ويمبلي"، فى العاصمة الإنجليزية لندن.

ويعتبر ريال مدريد بقيادة مدربه المخضرم أنشيلوتي المرشح الأوفر حظاً، على الورق، بينما يسعى إدين ترزيتش مدرب دورتموند إلى تدوين اسمه في تاريخ النادي الألماني ، من خلال قيادته إلى لقبه الثاني فقط في مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب العملاق الإسباني.


كان ريال مدريد تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشرة فى تاريخه، على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد التعادل ذهابًا 2-2، والفوز إيابا في ملعب سانتياجو برنابيو 2-1.

بينما تأهل فريق بوروسيا دورتموند بعد أن خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعدما تخطى باريس سان جيرمان الفرنسي فى دوري نصف النهائي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 1-0. مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 هو يوم السبت 1 يونيو 2024، على ملعب ويمبلي.وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024؟

تذاع مباريات دوري المؤتمر الأوروبي 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط.

ويمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا على قناتي beIN Sports HD 1 و2 بتعليق كل من حفيظ دراجي وخليل البلوشي.