X

مباراة الهلال والاتحاد السعودي يوتيوب

 يخوض فريق الهلال السعودي مباراة قوية اليوم أمام اتحاد جدة في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يتجدد اللقاء بين الاتحاد والهلال، وهذه المرة سيكون التنافس بينهما لخطف بطاقة العبور نحو نهائي بطولة كأس الملك، أغلى البطولات المحلية من حيث الجائزة المالية للبطولة التي تقدر بعشرة ملايين ريال، حينما يلتقيان مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الشهير بالجوهرة المشعة بمدينة جدة.

ويلتقي الهلال مع الاتحاد، على أرضية استاد الجوهرة المشعة، في خضم مواجهات نصف نهائي البطولة السعودية.

ووصل فريق الاتحاد إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على الفيصلي برباعية دون رد، فيما تأهل الهلال عقب الفوز بثلاثية نظيفة في شباك التعاون.

وكان الهلال قد حقق لقب آخر نسخة من المسابقة بالفوز على الوحدة بركلات الترجيح في النهائي الذي أقيم في مايو الماضي.

التقى الهلال والاتحاد في ست مناسبات هذا الموسم، ونجح بتحقيق الفوز فيها كاملة دون أن ينجح الاتحاد في خطف أي انتصار أو حتى تعادل.

ينتعش الاتحاد باستعادة نجوم الفريق بعد فراغ مشاركتهم مع المنتخب السعودي الأولمبي الذي ودّع بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة؛ إذ تنتعش صفوف الفريق بفيصل الغامدي وأحمد الغامدي، وكذلك زكريا هوساوي وعوض الناشري ومروان الصحفي.


عودة الخماسي الأولمبي سيمنح الأرجنتيني جاياردو، المدير الفني للفريق، مزيداً من الخيارات الذي عانى في الفترة الأخيرة نقص خياراته بتكرار الإصابات بين لاعبي الفريق.


في المقابل، سيواصل الاتحاد افتقاده لخدمات النجم الفرنسي كريم بنزيمة مجدداً في كلاسيكو الهلال، في الوقت الذي سيكون فيه المغربي عبدالرزاق حمد الله بأتم جاهزية بعد أن تواجد على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية لمرضه بالإنفلونزا ومشاركته في الشوط الثاني.

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

وتنطلق المباراة اليوم الثلاثاء 30 أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

من المقرر أن تنقل المباراة بين الهلال واتحاد جدة عبر قناة SSC HD1.

معلق مباراة الهلال والاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين

ويتولى الثنائي فارس عوض ومحمد حسين مهمة التعليق على أحداث المباراة بين الهلال والاتحاد.