X

مباراه ريال مدريد و بايرن ميونخ يوتيوب

تنتظر عشاق كره القدم اليوم مباراة بين بايرن ميونخ و ريال مدريد، لحساب ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب «أليانز أرينا».

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

قمة جديدة منتظرة في بطولة دوري أبطال أوروبا، تجمع بين بايرن ميونخ وريال مدريد، يدخلها كل منهما بهدف الانتصار على الآخر.

وسيحاول بايرن ميونخ تحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلال اللعب على أرضه ووسط جماهيره، قبل مواجهة الإياب التي من المقرر أن تجمعهما الأسبوع المقبل.

وكان بايرن ميونخ قد وصل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على آرسنال، بنتيجة (3-2) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، في ربع النهائي.


أما ريال مدريد فقد تخطى عقبة مانشستر سيتي في ربع النهائي، بركلات الترجيح، بعدما تعادل في الذهاب (3-3)، وكذلك في الإياب (1-1).

يضع ريال مدريد الإسباني نصب عينيه ثنائية الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ولكن من أجل تحقيق مبتغاه على النادي الملكي العودة بنتيجة إيجابية من عقر دار "الوحش الأسود" بايرن ميونخ في ذهاب الدور نصف النهائي الثلاثاء.

ويسافر رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى ملعب "أليانز أرينا" لخوض مواجهة من العيار الثقيل في الـ"كلاسيكو الأوروبي" الأكثر تكرارا في المسابقة القاريّة الأم.

رغم الحذر الذي يبديه ريال تجاه عملاق بافاريا، الأكثر فوزا على الملكي من خارج إسبانيا (11 مرّة)، فإن الأرقام تشير إلى تفوق "الميروالتقى الفريقان 26 مرة من قبل، وحسم بايرن ميونخ 12 مباراة لصالحه، مقابل 11 مواجهة للميرنجي، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل، وتعد تلك المباراة الثامنة التي تجمع الملكي والبافاري في الدور نصف النهائي من المسابقة.

وفشل البايرن في تحقيق أي انتصار في آخر 7 مباريات له أمام ريال مدريد، حيث تلقى 6 هزائم وتعادل وحيد، وهذه هي أطول فترة بدون فوز لفريق ألماني ضد منافس، فيما حقق الريال الفوز في آخر 3 مباريات على أرض بايرن ميونخ، 4-0 في موسم 2013/14، و2-1 في موسم 2016/17، و2-1 في موسم 2017/18.

ولم يخسر ريال مدريد في آخر 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا حيث انتصر في 7 وتعادل في 3 مناسبات.ينغي" على منافسه 12 مرة في 26 مواجهة. وفي العقد الماضي، كان واضحا تفوّق ريال على بايرن.


موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني، فى المواجهة التي تجمع الفريقين، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

وتقام مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة تقام المباراة الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "آليانز آرينا" في مدينة ميونخ الألمانية.


القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم

بي إن سبورتس (beIN Sports HD 2 وbeIN Sports HD 3 وbeIN Sports HD 1 English وbeIN 4K HDR).


معلق مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

أسندت قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على أحداث مباراة بايرن والريال للمعلقين: عصام الشوالي وخليل البلوشي.