X

مباراه روما وفينورد بث مباشر اليوم 25/5/2022 في نهائي دوري المؤتمر الاوروبي

 يسدل روما وفينورد الستار على هذه النسخة التاريخية من دوري المؤتمر الأوروبي في مباراة تقام باستاد "كومبيتاري" في العاصمة الألبانية تيرانا، يصعب التكهن بنتيجتها في ظل التكافؤ الشديد بين مستوى الفريقين خلال هذا الموسم.

وبعد 7 سنوات من المواجهة الوحيدة بينهما في البطولات الأوروبية، يتطلع كل من روما الإيطالي وفينورد روتردام الهولندي إلى ترك بصمة تاريخية في سجل البطولات الأوروبية.

ويتأهل الفائز بلقب هذه البطولة إلى دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، ولكن روما ضمن فعليا التأهل لهذا الدور بالدوري الأوروبي باحتلال المركز السادس في الدوري الإيطالي وفوز ميلان بلقب الكأس مع تتويجه بلقب الدوري لتصبح بطاقة التأهل للدوري الأوروبي كبطل للكأس من نصيب روما صاحب المركز السادس في البطولة المحلية.

وفي الوقت نفسه، أنهى فينورد الموسم المحلي في المركز الثالث بالدوري الهولندي ليضمن التأهل إلى تصفيات مسابقة الدوري الأوروبي بالموسم المقبل ، ولكن الفوز بلقب دوري المؤتمر سيمنحه بطاقة تأهل مباشرة لدور المجموعات بالمسابقة.

موعد مباراة روما وفينورد في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2022

يستضيف ملعب أرينا كومبتاري في العاصمة الألبانية تيرانا نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بين روما وفينورد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2022 في تمام التاسعة مساء الأربعاء 25 مايو/أيار بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة، الـ11 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة روما وفينورد في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2022

وتنقل مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي على قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق خليل البلوشي.